“النشامى” يقنع ويمتع ويطرق المرمى النيوزلندي بثلاثية

ستادكم نيوز

تغلب منتخب “النشامى” على نظيره النيوزيلندي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وذلك في المباراة الودية الدولية التي اقيمت بينهما اليوم السبت ، ضمن في دبي ،حيث يخضع منتخبنا هناك لمعسكر تدريبي تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية، وقد قدم منتخبنا اقوى عروضه وظهر بصورة مميزة وقد تلاعب بنظيره النيوزلندي كيفما شاء ، وخاصة في الحصة الثانية ، وقد منح مدرب النشامى الدكتور عدنان حمد الفرصة للكثير من الوجوه ، التي اثبتت موجودية كبيرة.

سجل ثلاثية منتخبنا علي علوان في الدقائقن 20 و80، وموسى التعمري من علامة الجزاء في الدقيقة 32، وأحرز هدف نيوزيلندا من علامة الجزاء، مهاجمه وود في الدقيقة 28.

منتخبنا كان السباق بالتجسيل عن طريق علي علوان في الدقيقة 20 بعد تمريرة ذكية من التعمري تسلمها علي علوان داخل منطقة الجزاء، وسددها بقوة في الشباك.

ولم تدم فرحة منتخبنا طويلا عندما احتسب الحكم الإماراتي ركلة جزاء ملنتخب نيوزيلندا  بعدما أوقف احسان حداد احد لاعبي الفريق الخصم، لينفذها وود على يسار مالك شلبية في الدقيقة 28.

واندفع منتخبنا الأردن للبحث عن التقدم مجددا، وهو ما تحقق له سريعا بعد حصوله على ضربة جزاء، نفذها موسى التعمري بنجاح في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، تألق شلبية في التصدي للكرات العرضية، التي اعتمد عليها منتخب نيوزيلندا مستغلا طول مهاجميه.

وتحسن أداء النشامى مع تراجع منافسه النيوزيلندي، وتحديدا بعد الدفع بصالح راتب وشرارة وسعادة والدردور وعمر هاني.

ليعزز النشامى تقدمهم بالهدف الثالث، بعد تمريرة من صالح راتب داخل منطقة الجزاء، سددها علي علوان قوية داخل الشباك بالدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز النشامى (3-1).

مثل النشامى في اللقاء: مالك شلبية، عبدالله نصيب، مهند خير الله، إحسان حداد، محمد أبو حشيش، بهاء عبد الرحمن (إبراهيم سعادة)، نور الروابدة، علوان (عمر هاني)، محمود مرضي (محمد أبو زريق)، التعمري (حمزة الدردور)، ويزن النعيمات (صالح راتب).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية