“النشامى” يستعيد هيبته بفوزه على البحرين وحمد يبدي رضاه

ستادكم نيوز – 

استعاد منتخب “النشامى ” هيبته اثر فوزه على نظيره البحريني 2-1 في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الثلاثاء  على ستاد البحرين ضمن الدورة الثلاثية،  والت يتزامنت مع اختتام معسكر النشامى في المنامة.

تقدم المنتخب في الشوط الأول بهدف علي علوان بعد أن أسكن عرضية إحسان حداد في الشباك بالدقيقة 14، قبل أن يعزز البديل بهاء فيصل التقدم مستغلاً رأسية علوان، ليسدد بقوة على يمين الحارس د 46.

وأهدر المنتخب عدداً من الفرص المحققة على مدار الشوطين، بعد أن فرض أفضليته واستحق الفوز، فيما قلص أصحاب الأرض النتيجة في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

مثل المنتخب خلال اللقاء الذي تابعه سفير الأردن في البحرين، رامي وريكات، كل من: عبدالله الفاخوري، يزن العرب، عبدالله نصيب، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، نور الروابدة، محمد راتب (مهند خيرالله)، أحمد ثائر (إبراهيم سعادة)، عدي الصيفي (أنس العوضات)، يزن النعيمات (بهاء فيصل)، علي علوان (حمزة الدردور).

في المقابل، وصل حمزة الدردور إلى مباراته الدولية رقم (100) مع منتخب النشامى، بعد مشاركته أمام البحرين.

بدوره أبدى مدرب النشامى، عدنان حمد، رضاه عن أداء الفريق، مؤكداً أن المنتخب الوطني امتلك الأفضلية واستحق الفوز قياساً بما أظهره من انضباط تكتيكي والتزام بالواجبات الدفاعية والهجومية على حد سواء.

أضاف: هدفنا من المباريات الودية كما أكدنا سابقاً، هو الوقوف على مستوى اللاعبين، ومعالجة الأخطاء الفردية والجماعية، وتعزيز الجوانب الإيجابية، وقد نجحنا في ذلك أمام البحرين.

كما أوضح مدرب النشامى، أن معسكر المنامة شهد مشاركة 22 لاعباً خلال المباراتين الوديتين، مع إجراء سبعة تغييرات على التشكيل الأساسي الذي بدأ مواجهة اليوم مقارنة في المباراة الماضية أمام هاييتي، “رغم قيادة الفريق في ست وحدات تدريبية منذ تسلمي قيادة المنتخب وحتى الآن، إلا أننا قطعنا شوطاً جيداً وشكلنا تصوراً عاماً حول احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة، للوصول إلى الأهداف المنشودة”.

يذكر أن وفد النشامى سيعود إلى العاصمة عمان ظهر غدٍ الأربعاء.

ويأتي معسكر المنامة في إطار التحضيرات لخوض كأس العرب “فيفا 2021” والتي تقام في الدوحة مطلع كانون أول القادم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية