“النشامى” يدخل بمعسكر تدريبي والعمايرة بدلا من شفيع

ستادكم نيوز – 

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، بقيادة المدرب عدنان حمد، استعداداً للقاء نظيره النيوزيلندي 28 الجاري، في مباراة ودية تقام بإمارة أبو ظبي، ضمن تحضيرات النشامى لخوض تصفيات كأس آسيا 2023.

ويخضع المنتخب لتدريبات يومية صباحية ومسائية، تستمر حتى 19 كانون الثاني الجاري، بمشاركة اللاعبين المحليين، قبل السفر إلى دبي الخميس القادم، للدخول في معسكر تدريبي هناك، يستمر حتى الأول من شباط، ويتخلله لقاء نيوزيلندا ودياً.

وينتظر أن يلتحق اللاعبين المحترفين بالخارج، بتجمع النشامى يوم 24 الجاري في دبي، مع بدء أيام الفيفا المعتمدة، حيث تضم القائمة الحالية (25) لاعباً: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مهند خيرالله، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، يزن العرب، عبدالله نصيب، براء مرعي، هادي الحوراني، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، نور الروابدة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق “شرارة”، أنس العوضات، عمر هاني، علي علوان، حمزة الدردور، يزن النعيمات.

في المقابل، تعذر التحاق مدرب حراس مرمى المنتخب، عامر شفيع، بتجمع النشامى في العاصمة عمان، بعد ان أظهرت الفحوصات الطبية، إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليحتجب بالتالي عن المعسكر لحين انتهاء فترة الحجر، حيث يتولى حالياً المدرب لؤي العمايرة مهام الإشراف على حراس النشامى حتى مساء الأربعاء القادم.

في المقابل، سيكون تدريب النشامى عصر غد الثلاثاء، على ملعب الكرامة، متاحا لحضور وسائل الإعلام الرسمية، لرصد التمارين وإجراء المقابلات، قبل مغادرة المنتخب الوطني الخميس إلى دبي.

ويهدف تجمع النشامى الحالي، والذي يعد المحطة التحضيرية الخامسة لخوض تصفيات كأس آسيا، إلى رفع مستوى الجاهزية البدنية والفنية للمنتخب الوطني، حيث خضع لاعبو المنتخب المحليين لراحة سلبية منذ منتصف الشهر الماضي، عقب اختتام المشاركة في كأس العرب “فيفا 2021” بالدوحة.

يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية تسحب في العاصمة الماليزية كولالمبور 24 شباط القادم، فيما تقام المباريات أيام 8 و11 و14 حزيران المقبل، على أن تحدد أماكن استضافة المجموعات لاحقاً.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"