“النشامى” يتوجه إلى البحرين وحمد يؤكد أهمية المشاركة بالدورة الثلاثية

ستادكم نيوز – 

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه الأخير في العاصمة عمان، تأهباً للمغادرة صباح غدٍ الأربعاء  إلى المنامة، للمشاركة في دورة البحرين الودية الثلاثية.

وأجرى النشامى تدريباً مساء اليوم الثلاثاء 31 آب على ستاد عمان، بقيادة المدرب عدنان حمد، وبحضور حشد من وسائل الإعلام المحلية والعربية، ارتكز على تطبيق العديد من الجوانب التكتيكية.

وأكد مدرب النشامى قبل انطلاق التدريب، أهمية بطولة البحرين الودية، للوقوف على مستوى المنتخب الوطني وجاهزيته، تأهباً للمشاركة في كأس العرب “فيفا 2021” مطلع كانون أول القادم في الدوحة.

أضاف: بدأت التحضيرات بالأمس بعد إعلان قائمة ضمت العديد من الوجوه الشابة والتي ستشكل نواة المنتخب الوطني في السنوات القادمة.. الباب ما يزال مفتوحا لاستدعاء أسماء جديدة خلال التجمعات القادمة للنشامى.

ولفت حمد إلى اتضاح معالم برنامج تحضيرات النشامى للبطولة العربية، حيث يستهل المنتخب المشوار في المشاركة في بطولة البحرين بحضور هاييتي والبلد المضيف، على أن يقيم معسكر محلي تشرين أول القادم يتضمن مواجهة ماليزيا إلى جانب أوزبكستان أو نيوزيلاندا، مع إقامة تجمع في تشرين الثاني بأوروبا يسبق خوض كأس العرب.

في المقابل، أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب موسى التعمري بعد وصوله إلى عمان ظهر اليوم قادماً من بلجيكا، إصابته بتمزق عضلي سيبعده عن المعسكر التدريبي الحالي للمنتخب، ما يؤكد غيابه بشكل رسمي عن بطولة البحرين الودية.

يذكر أن بطولة البحرين تنطلق مساء غدٍ بلقاء منتخب البلد المضيف أمام هاييتي، والذي سيواجه النشامى في الرابع من أيلول، قبل المباراة الختامية والتي تجمع المنتخب الوطني وأصحاب الأرض في السابع من الشهر ذاته.

وتضم قائمة النشامى للبطولة (26) لاعباً حالياً هم: معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، مالك شلبية، يزن العرب، مهند خيرالله، أنس بني ياسين، هادي الحوراني، محمد الدميري، محمد ابو حشيش، إحسان حداد، أحمد ثائر، عبدالله نصيب، نزار الرشدان، محمد راتب، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، يوسف أبو جلبوش، أحمد عرسان، محمد أبو زريق “شرارة”، عدي الصيفي، علي علوان، أنس العوضات، بهاء فيصل، حمزة الدردور ويزن النعيمات.

وكانت مختبرات مدلاب “المختبرات الرسمية لاتحاد كرة القدم” اجرت مساء امس فحوصات كورونا لوفد المنتخب الوطني المغادر الى البحرين، حيث جاءت جميع النتائج سلبية.

وكان وفد المنتخب خضع لفحوصات “كورونا”، بإشراف “مجموعة مختبرات مدلاب” المختبرات الطبية الرسمية لاتحاد كرة القدم، للاطمئنان على السلامة العامة للفريق، حيث جاءت كافة النتائج سلبية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع