المنتخب النسوي يتفوق على ضيفه الهندي واللقاء يتجدد الأربعاء

ستادكم نيوز –

تفوق المنتخب الوطني النسوي على نظيره الهندي 2-1، في اللقاء الودي الذي جرى عصر اليوم الأحد على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، ضمن التحضيرات لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد.

المباراة التي تابعها عضوي الهيئة التنفيذية للاتحاد ستيفاني النبر رئيسة اللجنة النسوية، ومنصور عبيدالله، الى جانب الأمين العام للاتحاد سمر نصار، مثل المنتخب خلالها: روند كساب، آية المجالي، رند أبو حسين، نور زوقش، نور المشايخ (أنفال الصوفي)، بانة البيطار، تسنيم أبو الرب (العنود غازي)، إيناس الجماعين، مي سويلم (تسنيم اسليم)، روزبهان فريج، ميساء جبارة.

بدأ المنتخب اللقاء بأفضلية واضحة، وافتتح التسجيل مبكراً في الدقيقة 8 بتوقيع جبارة بعد استلامها عرضية من الجماعين، لتعزز الأخيرة بالثاني د13 عبر بينية من جبارة.

حاول الضيف الضغط في الوقت المتبقي من الشوط الأول لتعديل الفارق، لكن صلابة دفاع المنتخب ابقت النتيجة على حالها.

مع بداية الشوط الثاني، حاول المنتخب توسيع الفارق في أكثر من مشهد أبرزه كان عن طريق تسديدة سويلم التي مرت بمحاذاة القائم، ومع زيادة الضغط الهجومي من الفريقين وإهدار فرص عديدة من المنتخب، قلص “الهندي” النتيجة بهدف د.82 لم يمنع المنتخب من الفوز باللقاء.

في المقابل، يستأنف المنتخب تدريباته غداً استعداداً للقاء الودي الثاني أمام المنتخب الهندي مع اختتام المعسكر الحالي، والذي يقام عصر الأربعاء 22 من الشهر الجاري، بنفس التوقيت وعلى ذات الملعب.

ويأتي معسكر النشميات المحلي ولقاء الهند ودياً، في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم، على توفير أعلى مستويات التحضير للمنتخب، للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبيل المحطة الآسيوية، حيث تتضمن خطة الإعداد سلسلة من المواجهات والتجمعات المحلية والخارجية.

يذكر أن قرعة الدور الأول من التصفيات وضعت منتخب النشميات بالمجموعة الأولى، إلى جانب أوزبكستان -المستضيف- وتيمور الشرقية وبوتان، على أن تلعب المنافسات خلال الفترة من 3 حتى 11 نيسان القادم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية