المنتخب الرديف يبحث عن اللقب مع نظيره السعودي

ستادكم نيوز – 

أنهى المنتخب الوطني الرديف تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره السعودي عند الخامسة والنصف مساء غد الثلاثاء 12 تشرين الأول، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن نهائي بطولة غرب آسيا.

وأجرى المنتخب تدريبه النهائي مساء اليوم الاثنين على ملاعب نادي القادسية، بقيادة المدرب أحمد هايل، وحضور كافة اللاعبين ومن بينهم خالد الصياحين الذي جرى استبداله في لقاء سوريا بسبب إصابة بسيطة لم تمنعه من إكمال التمارين اليوم برفقة الفريق.

في المقابل، احتجب يزن عبد العال، عن التدريب بعد تعرضه لشد في العضلة الخلفية سيبعده عن اللقاء بانتظار إجراء المزيد من الفحوصات الطيبة.

.. هايل: نسعى لدخول اللقاء بنفس الروح والعزيمة

بدوره، عبر مدرب المنتخب أحمد هايل عن سعادته بالأداء والروح العالية التي أظهرها اللاعبون على الرغم من ضغط المباريات والمجهود البدني.. سندخل لقاء السعودية بنفس الروح والعزيمة التي ظهرت في المواجهات الماضية.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “اللاعبون جاهزون لمواصلة تقديم الصورة الطيبة عن الكرة الأردنية.. ونسعى لتحقيق اللقب، قبل الدخول بالتصفيات الآسيوية بالشكل المثالي”

كما أشار هايل إلى أنه لا يوجد أي فريق خاسر في البطولة “جميع المنتخبات خرجت فائزة على الصعيد الفني بعدما توفر لها خوض عدد مناسب جداً من المباريات، والتي تستعد بدورها لخوض التصفيات الآسيوية أواخر الشهر الجاري”.

وتابع: “على الرغم من ضغط المباريات والتخوف من الإرهاق والإصابات، إلا أن ذلك أتاح الفرصة لمدربي المنتخبات بتجريب عدد كبير من اللاعبين، لتوسيع دائرة الخيارات.”

وتعتبر بطولة غرب آسيا، المحطة الإعدادية الأخيرة للمنتخب الرديف، قبل المشاركة في التصفيات الآسيوية التي تستضيفها الأردن أواخر تشرين الأول المقبل، حيث حل المنتخب بالمجموعة السادسة إلى جانب فلسطين وتركمانستان.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي