المنتخب الأولمبي يتفوق على نظيره الفلسطيني واللقاء يتجدد الجمعة

ستادكم نيوز – 

فاز المنتخب الوطني ت 23 عاما لكرة القدم 1-0 على نظيره الفلسطيني، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب.

وقد سجل هدف المباراة الوحيد توقيع عارف الحاج في الدقيقة 17 من عمر اللقاء.

وضمت تشكيلة المنتخب: أحمد الجعيدي، ليث أبو رحال، دانيال عفانة، فيصل أبو شنب، هايل ذيابات، محمد أبو طه، مهند العرامشة، بشار الذيابات (ماهر الشحري)، عامر جاموس (وسيم الريالات)، عارف الحاج (موسى العميري)، سيف البشابشة (عبدالرحمن أبو دقر).

وشهدت بداية المباراة سيطرة متبادلة بين المنتخبين، وسط رغبة بافتتاح التسجيل، لينجح الحاج بعد تمريرة طويلة متقنة من الحارس الجعيدي وضعته وحيدا أمام المرمى ليسددها من فوق الحارس، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب 1-0.

ومع بداية الشوط الثاني فرض المنتخب الوطني سيطرته على اللقاء بحثا عن تعزيز النتيجة لكن الدفاعات الفلسطينية كانت بالمرصاد، لتمر دقائق المباراة دون تغيير على نتيجة الشوط الأول.

يذكر أن اللقاء سيتجدد بين المنتخبين الجمعة المقبل في ذات التوقيت وعلى نفس الملعب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"