المنافسة تشتعل في دوري “المظاليم”…..جدول

ستادكم نيوز -اشتعلت المنافسة على بطاقتي الصعود للاضواء وذلك في ختام ، منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري الدرجة الأولى 2020،(المظاليم) والتي اقيمت اليوم الخميس، وفيها اقتنص ذات راس نقطة ثمينة من البقعة بعد تسجيله هدف التعادل في الوقت القاتل، في المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدف لهدف، ليحافظ على مركزه بمقدمة الفرق.

وتقدم البقعة أولاً عبر لاعب ذات راس مالك الشلوح الذي سجل بالخطأ في مرماه، فيما عدّل النتيجة لذات راس أحمد حجاج بالدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وقفز بلعما للصدارة بفوزه الثمين على العربي بهدف وحيد سجله حسن المساعيد.

كما تغلب كفرسوم على اليرموك 2-1 عبر مروان عبيدات، ورعد البشير، فيما سجل هدف اليرموك الوحيد عامر أبو عامر.

كما فاز السرحان على اتحاد الرمثا بهدفين دون رد، من إمضاء رامي الردايدة، وبهاء الدين معاذ.

وشهدت بقية مباريات الجولة فوز مغير السرحان على الكرمل 4-1، سجل لمغير السرحان أنس عمايرة من ركلة جزاء، مؤيد أبو رومي، حسام العواجي، محمد الجوهري، فيما سجل هدف اتحاد الرمثا الوحيد سليمان غزال.

وسجل الطرة فوزاً عريضاً على منشية بني حسن 6-1، سجل للفائز أيمن جمال، بلال الدنكير (هدفين)، حازم جودت، ومتعب الخلايلة (هدفين)، فيما أحرز هدف المنشية الوحيد إبراهيم الزواهرة.

وتقدم الجليل على سلم الترتيب بفوزه على دار الدواء بهدفين دون رد، سجلهما صهيب وهيبي، ووليد الدرايسة.

ومع نهاية الجولة تقاسم ذات راس وبلعما ترتيب الفرق برصيد 22، ثم البقعة 21، الطرة والجليل 20، مغير السرحان وكفرسوم 17، اتحاد الرمثا ودار الدواء 14، السرحان 13، اليرموك 12، العربي 10، الكرمل 4، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

يشار إلى أن تعليمات البطولة تنص على الغاء الهبوط بقرار اتحادي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس