“الكورونا” يهاجم 31 لاعبا واداريا من فرق الوحدات

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز -أكدت مصادر مطلعة في نادي الوحدات أن نتائج الفحوصات التي اجراها نادي الوحدات للاعبي فرقه والاداريين اظهرت إصابة 31 شخصا من لاعبين وإداريين بفيروس كورونا وتم حجرهم.

وعلم أن من اللاعبين المصابين 11 لاعبا بالفريق و8 من الفئات العمرية والبقية من المدربين والاداريين .

ومن الاسماء التي اصيبت بهذا الفيروس ، يزن ثلجي ويزن العرب وشاهر شلباية وأحمد عبد الستار وأحمد ثائر وأمجد الطاهر. وزياد شلباية.

وكان نادي الوحدات اجرى الفحوصات اللازمة لجميع فرق كرة القدم خلال اليوميين الماضيين.

وكان اتحاد الكرة قام بتأجيل مباراتي الوحدات مع الصريح والفيصلي بعد إصابة 9 إداريين و12 لاعبا بفيروس كورونا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"