الكسبة والهنداوي وأبو ربيع يودعون أولمبياد طوكيو

ستادكم نيوز – يخوض لاعبا المنتخب الوطني للتايكواندو ، صالح الشرباتي وجوليانا الصادق، مساء يوم غد الإثنين ، منافسات وزنيهما في دورة الألعاب الأولمبية والمقامة حالياً في العاصمة اليابانية طوكيو.

 وستلتقي جوليانا الصادق في أولى نزالاتها بدور ال ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٦٧ كغم مع اللاعبة البرازيلية ميلينا تيتونيلي عند الساعة الخامسة فجراً بتوقيت الأردن وفي حال فوزها ستلاقي في الدور ربع النهائي مع الفائزة من نزال الكرواتية ميتا جيليتش والكونغولية نعومي كاتوكا.

 فيما سيلتقي ، صالح الشرباتي ، في دور الـ ١٦ من منافسات وزن تحت ٨٠ كغم مع النرويجي ريتشارد أوردمان عند الساعة ٧:١٥ صباحاً بتوقيت الأردن وفي حال فوزه سيلتقي بالدور ربع النهائي مع الفائز من نزال لاعب ساحل العاج ، شيخ صلاح سيسي ، والمغربي أشرف محبوبي.

 ويتطلع كل من الصادق والشرباتي إلى تحقيق نتائج متقدمة والسعي نحو الصعود إلى منصة التتويج مع تقارب المستويات بين جميع اللاعبين في كلا الوزنين.

 تواصل المشاركة الأردنية في أولمبياد طوكيو

 تواصلت اليوم الأحد المشاركة الأردنية في دورة الألعاب الأولمبية والتي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو وتستمر حتى الثامن من أغسطس القادم.

 وشهد اليوم مشاركة اللاعبين عدي الهنداوي وعبادة الكسبة في دور ال ٣٢ من منافسات الملاكمة.

 وودع اللاعب عدي الهنداوي ، منافسات وزن تحت ٨١ كغم  أمام الملاكم الكراوتي لوكا بلانتيتش بفارق نقطة واحدة ضمن منافسات وزن تحت ٨١ كغم.

 كما خسر لاعبنا عبادة الكسبة مواجهته أمام البيلاروسي أساناو دزميتري في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن تحت ٦٣ كغم.

 الرامية أسماء أبو ربيع تُنهي مشاركتها في أولمبياد طوكيو

 أنهت لاعبة المنتخب الوطني للرماية ، أسماء أبو ربيع ، مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو ٢٠٢٠) ، بعد أن خاضت صباح اليوم الأحد ، منافسات المسدس الهوائي لمسافة ١٠ متر.

 وخاضت “أبو ربيع” منافسات الدور التأهيلي والذي يتطلب اطلاق ٦٠ طلقة خلال ساعة وربع ، حيث تمكنت “أبو ربيع” من حصد ٥٥٩ نقطة وحلت في المركز ٤٤ من بين ٥٣ لاعبة.

 وتمثل المشاركة في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ خبرة مميزة للاعبة أسماء أبو ربيع والتي أكدت سعيها للاستفادة من هذه المشاركة من أجل تحسين مستواها في البطولات القادمة.

 هذا وتعتبر أسماء أبو ربيع أول من يُمثل الرماية الأردنية في الألعاب الأولمبية منذ غياب دام ٢١ عاماً حيث تعتبر الرماية أول رياضة مثلت الأردن في الأولمبياد وكان ذلك في موسكو عام ١٩٨٠.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة