القريني يكتب …هذه مزايا فريق ناساف ونقاط ضعفه

عثمان القريني 

ستادكم نيوز – فريق ناساف الأوزبكي يعرفه الوحدات جيدا وسبق له أن حرم المارد الأخضر من التأهل لنهائي كأس الإتحاد الأسيوي بعد الفوز عليه ذهابا 1/0 والتعادل إيابا 1/1 في موسم 2011 وهو حاليا يلعب كرة أساسها السرعة والمهارة والإنسجام ولعل أبرز نقاطه هي : –
* يضم بين صفوفه 9 لاعبين دوليين .. 4 في المنتخب الأول و3 في المنتخب الأولمبي وإثنين في منتخب تحت 20 .. !! .
* يلعب له ثلاثة محترفين في الوسط والهجوم من روسيا وصربيا والبوسنة .. أثنين شاركا أمام السد .. !! .
* لعب 3 مباريات في دوري بلاده للموسم الحالي ويحتل المركز السابع من بين 14 فريقا يشارك .. حيث فاز في مباراة وتعادل في إثنتين ولم يخسر .. سجل هدفين ودخل مرماه هدف .. !! .
* يجيدون الإستفادة بنسبة عالية من المواقف الثابته .. !! .
* لديهم إرث متوارث في عشق التسديد القوي المحكم من خارج منطقة الجزاء .. !! .
* يعانون من مراقبة اللاعبين المميزين في ألعاب الهواء أثناء ما يحتسب ضدهم من الركلات الحرة والركلات الركنية .. !! .
* كلما مر الوقت وهم غير محققين لما يخططون له .. يزداد شرودهم الذهني وتعدد ثغراتهم خاصة في أطرافهم جراء إندفاعهم المبالغ به .. !! .
* طريقة لعبهم ترتكز على وجود خمسة لاعبين في خط الوسط مع ” تشغيل ” دائم للظهيرين .. !! .
* ضغطهم سريع على اللاعب المستحوذ على الكرة .. !! .
أعتقد كل ما تم ذكره ” مرصود ” ومحفوظ ومفهوم لدى منظومة الوحدات وهو ليس بالفريق ” البعبع ” .. المهم أن يثق طارق خطاب ورفاقه بأنفسهم ويلعبوا كما لعبوا في الشوط الثاني أمام الفيصلي السعودي .. !! .
لنا حديث أخر قبل المباراة التي ستقام في الساعة الثامنة والربع من هذه الليلة وستبث عبر بي إن سبورتس AFC 2 والتعليق للمعلق الفلسطيني باسم الزير.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع تبخر الحلم.. منتخبنا الأولمبي يودع كأس آسيا بالخسارة أمام إندونيسيا انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت المصاطفة للنهائي وعفيف غيث يتطلع لنيل البرونزية في الدوري العالمي للكراتيه (جولة القاهرة) مشاركة ناجحة للاتحاد العربي لسباقات الهجن بمسيرة الإبل في باريس