القرا يكشف أسباب فسخ عقده مع الفيصلي

ستادكم نيوز -كشف لاعب الفيصلي السابق عدي القرا الاسباب الحقيقية لفسخ عقده مع النادي الفيصلي ، حيث بين القرا في منشور على صفحته اليوم الأثنين جملة من الاسباب التي جعلته يطلب الفسخ، وتاليا ما كتبه القرا.

جمهور نادي الفيصلي، زعيم الكرة الأردنية العزيز على القلب، في مثل هذه اللحظات يحتار الشخص عن ماذا يكتب لكم؟
عن العشق والتفاني في الوقوف إلى جانب النادي، ام عن التضحية والثبات في أصعب المواقف، مهما كتبت لن اوفيكم حقكم لكن هي بضع كلمات اصريت أن ادونها تقديرا واحتراما وقبل كل هذا حبا لكم، تم فسخ عقدي مع الزعيم وكان ذلك قرار خارج عن ارادتي في المقام الأول لانني ظليت طيلة الفترة الماضية أسعى نحو تسوية مستحقاتي المالية التي تراكمت وفاقت رواتب ال 5 أشهر بالإضافة إلى متأخرات مقدم العقد، سلكت كل الطرق من اجل ان اصل لحلول مع اخواني اللاعبين وإدارة النادي باعتبار أنني أضع تقدير كبير للزعيم وجمهوره !
ظليت انتظر واضع مصلحة النادي قبل مصلحتي رغما عن الظروف الصعبة التي تعلمونها والاستثنائية التي نمر بها في هذا العام لكن دون جدوى، ولما فشلت في الحصول على مستحقاتي رغم انتظاري وتعاوني التام رأيت أن نفسخ العقد وارحل باعتبار أنني لا أريد أن أكون مصدر خلاف في النادي ولطالما كنت وسأظل دائما افتخر به اينما ذهبت وحللت،
بصراحه لا أعرف غير لغة الوضوح وما بقلبي اقوله دون خوف من أحد وما يهمني الان هو أن تدرك جماهير النادي الفيصلي تقديري وامتناني لهذه الجماهير الوفية التي أن تألقت فهذا يعود لها في المقام الأول بعد الله لأنها أكبر داعم وان لم اوفق ف هذه مشيئة لله ولا يمكن أن أنسى بأنها كانت هي من تحتفل اولا وتزودني بالطاقة الإيجابية والحب الكبير.. ستظلون ذكرى جميلة بقلبي لا تنسى اتمنى التوفيق لكم ولازملائي اللاعبين .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"