الفيصلي يدحض الشائعات ويوقف الرمثا وتعادل الجزيرة وشباب الأردن

ستادكم نيوز –

دحض فريق الفيصلي كل الاشاعات التي كانت تحوم حول نتيجة مباراته مع الرمثا ، واثبت بأنه لا يخضع للاغراءات حتى المعنوية ، عندما اوقف الرمثا وطرق مرماه بهدفين نظيفين ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة على ستاد الحسن باربد، في ختام الجولة 19 من دوري المحترفين وحضرها جمهور كبير من مشجعين الرمثا وهو الاغزر منذ موسمين غادورا غاضبين على ضياع الفرصة الذهبية جراء العرض الضعيف الذي قدمه الغزلان.

وبهذه النتيجة يتوقف الرمثا بخسارة موجعة عند النقطة 40 وبقي بالمقدمة بفارق الأهداف عن الوحدات، فيما رفع الفيصلي رصيده إلى 33 بالمركز الرابع.

الفيصلي استهل اللقاء ببداية قوية في ظل حسن الاتشار والتمرير السهل ، فوصل إلى مرمى مالك شلبية بسهولة ورسم جملة تكتيكية شارك فيها خالد زكريا وصيصا وصلت الكرة لخالد زكريا الذي يقف على فوهة المرمى ليسدد بقوة الهدف الأول بالدقيقة 20 ووسط ذهول الرماثنة وقبل أن يلملم الفريق أوراقه سارع المدافع براء مرعي المتقدم ليدك الركلة الركنية برأسه وبقوة ملأت شباك شلبية الهدف الثاني بالدقيقة 30.

وحاول الرمثا بالشوط الثاني الامتداد للأمام وسط تراجع متقن للاعبي الفيصلي واعتمد على الكرات المرتدة التي اتيحت لعوض والعطار والعكش وربما لوسجلت لتضاعفت النتيجة يف الوقت الذي كان الرمثا يقدم اسوأ عروضه.

وفي مباراة اخرى تعادل فريقا الجزيرة وشباب الأردن 1-1، في المباراة التي اقيمت على ملعب الامير محمد ، الجزيرة سجل اولا بواسطة نور الدين موافي  عادله للشباب الأردن احمد صبرة  وبهذه النتيجة بقي شباب الأردن خامساً برصيد 27 نقطة يليه الجزيرة وله 26 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"