الفيصلي والسلط يشهران سلاح الفوز بمواجهة الأمعري والمحرق

ستادكم نيوز -يشرع فريقا الفيصلي والسلط سلاح الفوز مع بداية مشوارهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2021، اعتبارا من الجمعة في العاصمة عمان.

وتقام المباريات بتنظيم من الاتحاد الأردني لكرة القدم وبإشراف الاتحاد الآسيوي، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد خاص بالبطولة.

ويبدأ السلط مشاركته الآسيوية الأولى بمواجهة نظيره المحرق البحريني عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، لحساب المجموعة الثانية.

وتضم المجموعة الثانية إلى جانب السلط والمحرق، فريقي الأنصار اللبناني ومركز بلاطة الفلسطيني.

بالمقابل، يلتقي الفيصلي عند الثامنة وخمس دقائق نظيره الأمعري الفلسطيني على ستاد عمان في إطار منافسات المجموعة الثالثة.

وتضم المجموعة الثالثة فرق الفيصلي والكويت الكويتي وتشرين السوري ومركز الأمعري الفلسطيني.

وحسب التعليمات، تقام لقاءات المجموعتين وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل إلى الدور الثاني الفريق الحاصل على المركز الأول بكل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق حاصل على المركز الثاني بالمجموعات الثلاث.

المدربان يؤكدان أهمية االفوز

اكد مدربا الفيصلي والسلط اهمية الفوز بمواجهة الفيصلي للامعري والسلط للمحرق البحريني في بداية مشوارهما بكأس الاتحاد الاسيوي.

وجدد المدربان خلال مؤتمرين صحفيين منفصلين عقدا اليوم الخميس في عمان، تطلعهما إلى التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

وأشار مدرب الفيصلي السوري حسام السيد إلى أن فريقه استعد للبطولة من خلال خوض 5 مباريات بدوري المحترفين.

وبين السيد أن فريق الفيصلي يملك ثقافة البطولات، وهو يسعى للمنافسة بقوة على لقب البطولة الآسيوية.

أما قائد فريق الفيصلي سالم عجالين، فأكد جاهزية اللاعبين لمباراة يوم غد أمام الأمعري الفلسطيني.

بدوره، أكد مدرب السلط جمال أبو عابد أن فريقه يسعى للتأهل في أول مشاركة له ببطولة كأس الاتحاد الآسيوية.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب