الفاخوري والحافي والمحارمة وأبو ذياب يحاضرون في الوحدات حول المتطلبات الآسيوية

ستادكم نيوز –

استمع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ونجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدات لعدة محاضرات اليوم في مجمع النادي الرياضي بغمدان.
وتركزت هذه المحاضرات التي تعد أحد متطلبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بما يخص الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، على التلاعب بنتائج المباريات ومكافحة العنصرية وقانون اللعبة وطريقة عمل فحص المنشطات.
وقدم المحاضرون إسماعيل الحافي ومنعم فاخوري والدكتور يحيى المحارمة والدكتور جمعة أبو ذياب معلومات قيمة تفاعل معها الحاضرين بطريقة إيجابية.

وشكلت هذه المحاضرات فرصة كبيرة للمدرب والإداري والطبيب واللاعب بتعزيز المعلومات المتوفرة لكل منهم بهدف الاستفادة منها مستقبلا بطريقة تحافظ عليهم من أي عقوبات ممكنة في المباريات المقبلة.
وقدم مدير فريق كرة القدم زياد شلباية بحضور مسؤول الملف الآسيوي بسام شلباية دروعا تذكارية للحاضرين، وقدموا لهم الشكر على حضورهم وتعاونهم الكبير مع النادي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"