العقبة يستعيد عافيته ويتنزه في سحاب

ستادكم نيوز -استعاد فريق شباب العقبة عافيته اثر الفوز الثمين الذي حققه على نظيره سحاب وتغلب عليه بنتيجة 2-0، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة.

وقد ساهمت الفجوات والاخطاء في الجدار الخلفي لفريق سحاب بخسارته ووربما لو حالف التوفيق العقباوية لسجلوا ما يزيد عن نصف دزينة من الأهداف.

وكان العقبة افتتح التسجيل عن طريق أحمد أبو حلاوة الذي ارتقى للكرة الثابتة والمرسلة من النجم محمود شوكت وسدد برأسه وسط الزحام بالدقيقة 37، وتابع محمود شوكت ابداعاته ، وهو بالمناسبة نجل الراحل شوكت عقل لاعب المنتخب الوطن ونادي عمان في عصره الذهبي، فولج  محمود شوكت من ميمنة العقبة ولعب كرة عرضية ضربت يد المحترف البرازيلي شوسي احتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها الكابتن عيسى السباح هدف التعزيز بالدقيقة 50.

وبهذه النتيجة يتقدم العقبة بعد أن رفع رصيده إلى 5 نقاط وتجمد رصيد سحاب عند النقطة الثالثة.

إلى ذلك تقام الأحد مباراتين، حيث يواجه معان نظيره الوحدات على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في حين يحتضن ستاد الحسن مواجهة الجليل مع السلط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب