الزميل حسونة ينضم لإسرة “ستادكم نيوز”

ستادكم نيوز –

انضم الإعلامي المعروف الزميل مفيد حسونة لاسرة موقع “ستادكم نيوز” الرياضي ليطل على المتابعين الاعزاء بوجبات دسمة ، سواء من خلال المقالات او المواضيع والتقارير الأخبارية التي تلامس الواقع الرياضي الأردني ، وبالاخص كرة القدم الأردنية، لعله يضع نقاط الاصلاح على حروف الخلل، من خلال خبراته الإعلامية التي تزيد عن أربعين سنة.

وينضم الزميل حسونة إلى كوكبة الزملاء في ستادكم نيوز ، بجانب كتاب المقالات والمواضيع الرياضية، في مقدمتهم رئيس مجلس الإدارة الزميل محمد جميل عبد القدر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والأستاذ مصطفى صالح رئيس التحرير المسؤول ومدير الدائرة الرياضية الأسبق في جريدة الغد اليومية والاستاذ الدكتور فايز أبو عريضة العميد الاسبق لكلية الرياضة بجامعة اليرموك وعضو الهيئة التفيذية في اتحاد كرة القدم ،والصحفي والإعلامي المخضرم صالح الراشد مدير تحرير  صحيفة انفو سبورت الألكترونية ،  وطبيب العيون المختص بالشأن الرياضي الدكتور نخلة أبو ياغي والصحفي السابق في جريدة الدستور محمد معالي، وعاطف عساف رئيس القسم الرياضي في جريدة الغد سابقا ، والإعلامي كمال الروسان الذي يكتنز بارشيف رياضي نادر، وغيرهم من الزملاء.

وكان الزميل حسونة الذي يعد من أبرز الإعلاميين الأردنيين والعرب ، استهل شوارع في جريدة الأخبار ومن ثم الشعب ، لينتقل بعدها لجريدة الرأي التي امضى فيها سنوات طويلة جعلته حاضرا في الوسط الرياضي بقوة لاسيما كرة القدم، مثلما عمل ايضا في الصحافة القطرية .

والزميل حسونة الذي كان عضوا ولعدة دورات في مجلس إدارة الاتحاد الأردني للاعلام الرياضي ، أسس الدائرة الإعلامية في اتحاد كرة القدم وعمل مديرا لها لسنوات طويلة.

والمعروف أن الزميل حسونة يطل على عشاق كرة القدم أيضا من خلال البث المباشر عبر صفحته الخاصة ويقدم دوما وجبة دسمة من أخبار الأندية واللاعبين التي تشد آلاف المتابيعن، ولهذا سيشكل اضافة كبيرة لموقع “ستادكم نيوز” فأهلا وسهلا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع