الرمثا ينتزع لقب الدوري بتعادله مع الجزيرة بـ “جزاء”….(صور)

ستادكم نيوز –

انتزع فريق الرمثا لقب دوري المحترفين ، من حاله الموسم الماضي فريق الوحدات الذي اكتفى بالوصافة .

وجاء فوز الرمثا باللقب الذي انتظره حوالي 40 سنة ، اثر تعادله مع الجزيرة بهدف واحد لكل منهما، وهذا اللقب هو الثالث في تاريخه.

وفي ختام اللقاء الجماهيري الذي اقيم على ستاد عمان الدولي ،بحضور جماهير كبير غالبيتهم من انصار فريق الرمثا الذين ساروا في موكب مهيب وصولا إلى مدينة الرمثا، توج أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة فريق الرمثا بكأس البطولة وبحضور نائب رئيس الاتحاد مروان جمعة والأمين العام سمر نصار وعضوي اللجنة التنفيذية محمد سمارة ومنصور عبيدالله ورئيس واعضاء اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا.

وكان الجزيرة الذي قدم مباراة كبيرة وكان قريبا من الفوز بعد أن حاصر الرماثنة في ملعبهم، تقدم بهدف السبق عن طريق حمزة الصيفي في الدقيقة 52، من كرة عرضية أرسلها أبو شعيرة ليرتقي لها الصيفي برأسه لتستقر الكرة داخل  شباك مالك شلبية في الدقيقة 52.
عادله للرمثا، محمد أبو زريق شرارة من علامة الجزاء في الدقيقة 57، عندما احتسب الحكم الإضافي، ركلة جزاء للرمثا ، بعد سقوط مصعب اللحام داخل منطقة الجزاء، واحتج عليها لاعبو الجزيرة، لينفذها شرارة بنجاح.

وبهذه النتيجة يرفع الرمثا رصيده إلى 47 نقطة، ليحسم لقب الدوري بفارق المواجهات المباشرة عن الوحدات الذي فاز 5-0 على شباب العقبة.

وفي المباراة الأخرى التي اقيمت بنفس الوقت على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة ،فاز الوحدات على شباب العقبة بخماسية في ختام البطولة ونجح الوحدات في تتويج أفضليته بهدف السبق، بعدما تسلم أنس العوضات كرة نموذجية من رجائي عايد، ومهدها لنفسه وأطلق كرة قوية سكنت الشباك في الدقيقة 23.
وسجل الوحدات، هدفه الثاني، بعدما أرسل زريق، عرضية أبعدها الأسمر، لتجد انداي الذي سدد الكرة بهدوء داخل الشباك في الدقيقة 41.
، ولم يتأخر الوحدات عن تسجيل هدفه الثالث، من ضربة حرة مباشرة، انبرى لتسديدها أنس العوضات في الدقيقة 45.
وسجل الوحدات، الهدف الرابع، بعدما استثمر انداي، خطأ الأسمر في إبعاد الكرة بالدقيقة 52.

واختتم اللبناني سوني سعد، المهرجان بالهدف الخامس ، بعدما استثمر عرضية داخل منطقة الجزاء، سددها بقوة داخل الشباك في الدقيقة 77.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية الوحدات يلتقي الأهلي وأبو الجزر وشرارة يعودان إلى التدريبات الجماعية مفيد حسونة يكتب....الفيصلي مهدد بفقدان الرخصة الآسيوية الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم