الرمثا يعلن انسحابه من بطولة القدس احتجاجا على التحكيم في الدرع….الرئيس يتراجع)

ستادكم نيوز – 

أعلن خالد الزعبي، رئيس نادي الرمثا، انسحاب فريق كرة القدم من المشاركة في بطولة القدس والكرامة التي تنطلق اعتبارا من السبت المقبل في فلسطين.

وجاء هذا الاعلان من خلال منشور خطه رئيس النادي على صفحته الخاصة (فيس بوك) قائلا (اعلن الانسحاب من بطولة القدس والكرامة احتجاجا على الظلم التحكيمي) ، ويقصد خسارة الفريق اليوم أمام الفيصلي ببطولة الدرع.

ولم يشر الزعبي في منشوره إلى أن هذا القرار تم اتخاذه من قبل مجلس الادارة على سبيل المثال، فيما لم يؤكد بأنه تم مخاطبة اتحاد الكرة بهذا الخصوص.

وكان فريق الرمثا قد رفض صعود منصة التتويج في بطولة الدرع احتجاجا على الظلم التحكيمي وعدم احتساب الوقت بدل الضائع بشكل كاف.

ويذكر إلى أن فرق الوحدات والفيصلي والرمثا ستشارك ببطولة القدس والكرامة التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني برعاية جلالة الملك عبدالله الثاني وكذلك الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

لاحقا أعلن رئيس نادي الرمثا تراجعه عن هذا القرار مؤكدا مشاركة الرمثا في بطولة القدس والكرامة، وربما هذا يدل على أن القرار السابق جاء متسرعا ولا علاقة للتحكيم المحلي بالمشاركة ببطولة خارجية، ولعل هذا التصرف يضعف قرار الرمثا ومناوراته في المرات القادمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع