الرمثا يخطف نقطة من الحسين والعقبة يعادل شباب الأردن

ستادكم نيوز -اخفق لاعبو شباب الأردن بالمحافطة على تقدمهم أمام شباب العقبة 2-1 ، حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل المهدور ، عندما حقق العقبة هدف التعادل ليقطف نقطة كان بحاجة اليها .

جاء ذلك في المباراة اليت أقيمت بينهما اليوم الخميس على ستاد الملك عبدالله الثاني بمطقة القويسمة ضمن الجولة الثامن من دوري المحترفين.

سجل هدفي شباب الأردن، خالد عصام ومحمد الرازم في الدقيقتين 13 و47، وسجل لشباب العقبة، عيسى السباح من ركلة جزاء في الدقيقة 42، والمحترف اوتيمار في الدقيقة (90+2)، وقد اثار ضعف التحكيم العديد من علامات الاستفهام خاصة وان الحكم لم يحتسب لشباب العقبة هدفا يعتقد بأنه لا غبار عليه بالاضافة إلى ركلة جزاء.

وبهذا الفوز يرفع شباب الأردن رصيده إلى 6 نقاط ليبقى في المركز العاشر، فيما ظل شباب العقبة في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت على ستاد الحسن بمدينة اربد ، خطف فريق الرمثا نقطة من الحسين اربد بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد أن كان الحسين متقدما 1-0 حتى الدقيقة 93 ، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

الحسين إربد تقدما اولا، بواسطة أميمة المعايطة بالدقيقة 38، قبل أن يسجل الرمثا هدف التعادل، عن طريق مجد الزعبي بالدقيقة 91.

وبذلك يرفع الرمثا رصيده بذلك إلى 13 نقطة، ليستقر بالمركز الثالث، متقدما بفارق الأهداف عن الحسين إربد، الذي يمتلك ذات الرصيد.

وتختتم المباريات يوم غدا الجمعة بلقاء يجمع الفيصلي مع الأهلي عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع