الرمثا يحذر الأهلي الليبي من التعاقد مع “شرارة” والمحامي الحناينة يهدد

ستادكم نيوز –

خاطب نادي الرمثا، إدارة النادي الأهلي الليبي، لتقديم النصيحة بعدم التعاقد مع اللاعب محمد أبو زريق “شرارة”، خوفا من تبعات قانونية قد تلحق الضرر بالنادي الليبي.
وجاءت رسالة الرمثا للأهلي، أمس الأحد ، بعد إعلان النادي الليبي تعاقده مع شرارة، لتمثيل الفريق لمدة ستة أشهر، معتبرا أن اللاعب ما يزال في فريق الرمثا.
وجاء في  خطاب الرمثا : “نود إعلامكم بأن لاعبنا محمد فيصل يوسف أبو زريق، مرتبط بعقد مع نادي الرمثا الأردني لنهاية موسم 2023.. وبناء عليه لا ننصحكم بالتعاقد مع اللاعب حسب ما وردنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لناديكم الموقر إلا من خلال نادي الرمثا، خوفا من تحملكم تبعات قانونية أخرى”.
وبدوره، رد المحامي عماد حنانية الممثل القانوني لشرارة، برسالة رسمية إلى نادي الرمثا، قال فيها: “إشارة إلى رسالتكم إلى النادي الأهلي الليبي بتاريخ 9 الشهر الحالي، بخصوص اللاعب محمد أبو زريق.. كما تعلمون بأن اللاعب فسخ عقده مع نادي الرمثا، بموجب الإنذار المرسل لكم بتاريخ 29 و30 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، وفق تعليمات أوضاع انتقال اللاعبين المطبق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.. إن نادي الرمثا سوف يتحمل أي مسؤولية عن أي أضرار تصيب اللاعب أبو زريق والنادي الأهلي، نتيجة التصريحات والرسائل المرسلة من قبلكم لتضليل أو الإيحاء للآخرين بأن اللاعب ما يزال مرتبطا بعلاقة تعاقدية مع نادي الرمثا”.

الغد

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس