الرمثا يجمد الوحدات والصريح يبحر في العقبة بدوري المحترفين

ستادكم نيوز-جمد فريق الرمثا  نظيره الوحدات والحق به الخسارة الأولى وتغلب عليه، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الخامسة لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.
سجل هدف الرمثا الوحيد المحترف اللبناني اللبناني ماجد عثمان في الدقيقة “42”.الذي استثمر كرة داخل منطقة الجزاء، فسددها في شباك عبد الستار.
وبالرغم من الخسارة إلا أن الوحدات بقي في الصدارة، ولكنه لم يقدم ما هو متوقع منه كفريق مرشح بقوة على اللقب ، في الوقت الذي فرض دفاع الرمثا الرقابة اللصيقة على ثنائي هجوم الوحدات عبد العزيز نداي وهشام السيفي ، فغابت الخطورة عن مرمى الرمثا وكان مدافع الوحدات يزن العرب خرج بالبطاقة الحمراء .

ووبهذه النتيجة يحافظ الوحدات على صدارة الترتيب بمشاركة الصريح، حيث يمتلكان 12 نقطة، فيما رفع الرمثا رصيده إلى 8 نقاط.

وفي مباراة أخرى تغلب الصريح  على ضيفه شباب العقبة،  بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما  اليوم الخميس، على ستاد الحسن، وهو ايضا ضمن اللقاء مؤجل من الجولة الخامسة
وأحرز الصريح، هدف الفوز الثمين، بعدما تعرض نجم المباراة، مجدي العطار، للعرقلة داخل منطقة الجزاء.لم يتردد حكم اللقاء في احتساب ضربة جزاء، نفذها المهاجم محمد العكش بنجاح داخل مرمى حماد الأسمر.
وبهذه النتيجة يتساوى ريصد الصريح مع الوحدات ولكل منهما 12 نقطة.

إلى ذلك تتواصل مباريات دوري المحترفين من مرحلة الذهاب يوم بعد غدا السبت ، وذلك على النحو التالي.
– الأهلي × الجزيرة -السبت
-معان × الحسين -الاحد
–  السلط × سحاب -الاحد
– شباب الأردن × الوحدات-الاثنين
-شباب العقبة × الرمثا الاثنين
– الصريح × الفيصلي (مؤجلة إلى 25 -9)#

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب