الحسين ينقلب على سحاب والعقبة يوقف شباب الأردن

ستادكم نيوز – انقلب فريق الحسين إربد على نظيره سحاب وتغلب عليه بنتيجة 2-1 ، بالرغم من تقدم سحاب بهدف السبق في الحصة الأولى ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب الأمير

.سحاب نشط بالحصة الأولى وتمكن نجمه يزن نعيمات من استثمار الخطأ الدفاعي بارجاع الكرة للكواملة التي لم تصله ليخطفها يزن نعيمان ويسدد بالمرمى بالدقيقة 20.

وخلافا لما هو متوقع وبعد أن اشهر الحكم البطاقة الحمراء لسعد الروسان بعد حصوله على البطاقة الصفراء الأولى، فقد انتفض الحسين وامتد صوب ملعب سحاب بجرأة واستغل لؤي عمران الكرة المرتدة من الحارس ربيع ليعيدها للمرمى هدف التعادل بالدقيقة 59 واستمر الحسين في امتداده واحسن المحترف بادور استغلال تمريرة عمران الامامية لينفرد بالمرمى ويحقق هدف الفوز  بالدقيقة 65.

وبهذا الفوز يتقدم الحسين إربد للمركز السادس برصيد 14 نقطة وهو نفس رصيد الوحدات الذي يتفوق عن الحسين بفارق الأهداف.في حين ظل سحاب بالمركز الحادي عشر وقبل الاخير وله 4 نقاط.

وفي مباراة اخرى تعادل شباب الأردن والعقبة دون أهداف، في لقاء أقيم استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن  نفس الجولة .

ولاحت للفريقين عدة فرص لم تُستثمر، أخطرها انفراد مهاجم شباب الأردن خالد الدردور، وتسديدة أحمد العيساوي لاعب شباب العقبة.

ورفع شباب الأردن رصيده بهذا التعادل إلى 16 نقطة، ليحتفظ بمركزه الرابع على سلم الترتيب العام، فيما بقي شباب العقبة بالمركز الثامن وله 9 نقاط.

وتتواصل المباريات الأحد بلقاء وحيد يقام عند الثامنة والنصف مساء ويجمع الجزيرة مع الوحدات على ستاد عمان الدولي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ...