الجولة الثانية من دوري المحترفين تنطلق….غدا

ستادكم نيوز -تنطلق يوم غدا الجمعة ، منافسات الجولة الثانية من الدوري الأردني للمحترفين 2021.

وتقام جميع مباريات الجولة عند العاشرة والنصف مساء، حيث يلتقي الجمعة الجليل مع شباب العقبة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، فيما يشهد يوم السبت مواجهة السلط مع الجزيرة على ملعب الأمير حسين.

وتتواصل المنافسات الأحد عندما يلتقي سحاب مع معان على ستاد الأمير محمد، وهو نفس الملعب الذي يشهد مواجهة البقعة مع الفيصلي يوم الإثنين.

وتختتم المباريات الثلاثاء بلقاء يقام على ستاد الحسن بإربد ويجمع الحسين مع شباب الأردن.

وضمن رؤية الاتحاد، تقام كافة جولات شهر رمضان بشكل يومي، وبواقع مباراة واحدة فقط كل يوم، لضمان بث أكبر عدد ممكن من اللقاءات.

وتقام منافسات البطولة دون جماهير، ووسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ...