الجزيرة يتطلع للصريح والحسين يخشى المغير في دوري المحترفين غدا

ستادكم نيوز –

تنطلق غدا الخميس ، منافسات الجولة السابعة من دوري المحترفين لموسم 2022. ، حيث يلتقي الجزيرة مع الصريح، عند الخامسة والنصف عصر الخميس على ستاد عمان الدولي ولن يقبل الجزيرة بإقل من الفوز ليتقدم قليلا عن ذيل القائمة ، وهو الذي خسر غالبية نقاطه برعونة بعد أن كان الافضل في الكثير من مبارياته ، لكن يعيبه سوء اللمسة الاخيرة، ايضا الصريح يسعى للتقدم بوقت مبكر بعد أن قدم عروضا قوية.

، واجه مغير السرحان نظيره الحسين إربد عند الثامنة مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، وبالطبع يتمسك الحسين بالصدارة أمام اطمع المغير الذي بدأ يلتلائم مع اجواء المحترفين.

ويستقبل السلط نظيره الفيصلي عند الخامسة والنصف عصر الجمعةعلى ستاد عمان الدولي ، ويبدو أن الفيصلي بدأ مؤخرا بالتطور وانسجام خطوطه، في الوقت الذي اصبح وضع السلط مقلقا للغاية، وهو الذي كان أحد فرسان الدوري في السنوات الماضية،

ويلتقي شباب العقبة مع الرمثا عند الثامنة مساء على ملعب العقبة، وربما يحدث العقبة مفاجأة مدوية ويحرج الرماثنة وهو يملك مقومات الفوز على ملعبه.

وتختتم مواجهات الجولة السابعة السبت، حيث يلتقي شباب الأردن مع معان عند الخامسة عصرا على ستاد عمان الدولي، ويبدو ان الشباب عازم على تعويض خسارته الماضية مثلما هو حال معان الذي يريد تأمين نفسه بوقت مبكر.

وفي نفس اليوم يواجه الوحدات نظيره سحاب عند التاسعة مساء على ذات الملعب، ويبدو كفة الوحدات هير الارجح رغم مقاومة سحاب.

ويتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 14 نقطة، يليه الفيصلي 12، سحاب 9، الوحدات وشباب العقبة والرمثا وشباب الأردن 7، مغير السرحان والصريح ومعان 6، السلط 4، والجزيرة 2.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس