البطل أبو غوش: لن اشارك في أولمبياد طوكيو لعدة ظروف وأسباب اكبر مني

ستادكم نيوز – بالرغم من قلة اطلالاته على الوسائل الاعلامية، إلا أن البطل التاريخي وصاحب أول ميدالية أولمبية في تاريخ المشاركات الأردنية (البطل أحمد أبو غوش) خرج قليلا عن صمته ليوضح بعض الحقائق في تصريحات نشرها على صفحته الخاصة شابها الكثير من الغموض والحذر ، في الوقت ذاته اشاد بالتحضيرات الحالية لمشاركة الابطال في اولمبياد طوكيو والاهتمام الكبير الذي انبثق عن الانجاز الذي حققه ، اوضح بصورة مبهمة الاسباب التي منعته من المشاركة في الاولمبياد القادم بطوكيو وبالتالي حرمان الأردن من ميدالية كان سيحققها،لكنه وعد بكشف هذه الاسباب لاحقا وتاليا ما نشره أبو غوش على صفحته الثلاثاء دون تعديل أو تغيير:

كل عام والاردن بالف خير بمناسبة عيد الاستقلال
خلال الفترة الماضية كثير من الناس بعتولي بسألوني عن مشاركتي في الأولمبياد القادم.

بشكر كل شخص منكم وقف بجنبي وبشكر كل واحد فيكم تمنالي التوفيق بس لاحظت انه كثير من الناس عم تبعتلي و تدعيلي بالتوفيق خلال اولمبياد طوكيو و يمكن الصورة مش واصليتهم مزبوط، انا للاسف مش راح اكون مشارك باولمبياد طوكيو هاي السنة لعدة ظروف و اسباب كانت اكبر مني و راح توضح الكم جميعا مع الوقت و يمكن البعض منكم صار على دراية تامة فيها.
ومزبوط عاندتني الظروف اني احقق لبلدي الحبيب ثاني ميدالية تاريخية في الاولمبياد، بس انا جدا فخور بالاثر الي عملته الميدالية الوحيدة التي تم تحقيقها في الاولبياد عن طريقي في اولمبياد ريو 2016
من يوم ما احرزت الميدالية لليوم، صارت نقلة نوعية عنا على مستوى الرياضة كان الجميع شاهد عليها، خصوصا بالرياضات القتالية و الفردية وكنتيجة للانجاز التاريخي زاد الدعم المقدم للرياضة والرياضيين من امكانيات كثير قليلة كنت بعاني منها ايام من عدم وجود مكان رسمي اتدرب في لصالات ومعدات وتجهيزات نموذجية جاءت نتيجة لاول واكبر انجاز في الرياضة الاردنية
اليوم، الدعم كامل اختلف وصار في تقدير للرياضي بشكل مادي ومعنوي بعد انجاز ريو
وصار في رعاية طبية وصحية ونفسية مصطلحات ما كنا نسمع عنها قبل (بتذكر وقت الأولمبياد كان في لفة بلاستر بجيبة المدرب عشان اذا فلتت ركبتي يلفها)
انجازي بريو تحقق ب اقل من 10% من الامكانيات المتاحة حاليا، عشان هيك لما تشوف الظروف ياللي تحقق فيها بتعرف صعوبة الطريق ياللي سلكتها.

اليوم المنتخب بتحضر للأولمبياد بظروف و امكانيات هائلة ما كانت موجودة في السابق اجت كرد فعل اجباري لما حققته في عام 2016.

و قبل يومين منتخبنا اهل لاعبين للاولمبياد باخر محطات التأهيل القارية و بحب اباركلهم وابارك للاردن و بتمنالهم كل التوفيق بتمثيل الأردن احسن تمثيل و كلنا وراهم لحتى يقدرو يحققوا انجاز اكبر من انجاز ريو .

وببارك لجميع منتخباتنا العربية الي اهلت لاعبين للأولمبياد، مصر ب ٤ لاعبين، المغرب ٣ لاعبين و تونس لاعب واحد و بتمنالهم ايضا التوفيق و تحقيق ميدالية ذهبية ثانية للتايكواندو العربية.

انا ما كان في عندي كثيير محفزات تساعدني او توقف معي و ما تلقيت دعم من نادي او شركات او اشخاص لاوصل لهداك اليوم كل ياللي كان بيدفعني شغفي وحبي لوطني ولعبتي

فبتمنى بعد النقلة النوعية الي صارت بسبب هاد الانجاز نلاقي الانجازات الاولمبية الي بتتناسب مع حجم الدعم الي وصلناله.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب