البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين

ستادكم نيوز –

حقق المنتخب البرازيلي الفوز في أولى مبارياته بكأس العالم في قطر 2022، على حساب صربيا، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد “لوسيل” ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

في الشوط الأول لم يتمكن أي من الطرفين في قص شريط الأهداف وانتهى النصف الأول بالتعادل السلبي قبل أن يقلب السيليساو الطاولة على صربيا في النصف الثاني من المباراة.

مع الدقيقة السابعة من عمر المباراة، حصل اللاعب سترانجا بافلوفيتش، لاعب صربيا، على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على نيمار في منتصف الملعب.

وحاول فينيسيوس جونيور، التوغل بالكرة من الجانب الأيسر لداخل منطقة الجزاء، في الدقيقة “14”، ولكن استطاع ساسا لوكيتش تشتيت الكرة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة “22”، من عمر المباراة، سدد كاسيميرو كرة من مسافة بعيدة ونجح الحارس فانجا ميلينكوفيتش سافيتش في التصدى لها.

ومن هجمة منظمة لمنتخب البرازيل على مرمى صربيا، في الدقيقة “29”، سدد تياجو سيلفا، الكرة في الأخير لتصل إلى أقدام حارس صربيا بسهولة.

وفي الدقيقة “31” من عمر المباراة تألق حارس مرمى منتخب صربيا، وحرم منتخب البرازيل من تسجيل الهدف الأول بعد هجمة منظمة ابتدت من منتصف الملعب.

وكاد فينسيوس جونيور أن يسجل الهدف الأول بعدما تلقى تمريرة رائعة من نيمار ولكن نجح الحارس فانجا ميلينكوفيتش سافيتش في تشتيت الكرة من أمامه.

وفيليب ملادنوفيتش، اقترب من تسجيل الهدف الأول لمنتخب صربيا بعدما حول الكرة من داخل منطقة الجزاء برأسية إلا أنها مرت لخارج الملعب.

وفي الشوط الثاني من المباراة، دخل البرازيل بقوة كبيرة من أجل خطف هدف مبكر يريحه أثناء أحداث اللقاء وسط حذر من الهجمات المرتدة من جهة المنتخب الصربي.

في الدقيقة 62 بعد محاولات كبيرة من جانب منتخب البرازيل تمكن ريتشارليسون من إحراز هدف أول بعد كرة مرتدة من حارس صربيا بعد تسديدة من فينسيوس جونيور.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"