الأردن في مجموعة قوية بنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً

ستادكم نيوز – 

أوقت القرعة منتخبنا في المجموعة الثانية التي تضم ايضا أستراليا والعراق والكويت  ، كما أوقعت السعودية وصيف حامل اللقب بالمجموعة الرابعة القوية بمواجهة الإمارات واليابان وطاجيكستان، وذلك في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان في حزيران القادم.
جاء ذلك عقب سحب القرعة الذي أقيم اليوم الخميس في العاصمة الأوزبكية طشقند.

في المقابل جاء منتخب كوريا الجنوبية حامل اللقب بالمجموعة الثالثة بمواجهة ثلاثة منتخبات من منطقة آسيان وهي تايلاند وفيتنام وماليزيا.

وضمت المجموعة الثانية ثلاثة منتخبات من منطقة غرب آسيا وهي الأردن والعراق والكويت، إلى جانب منتخب أستراليا.

وجاءت القرعة قوية لمنتخب أوزبكستان المضيف حيث يلعب في المجموعة الأولى بمواجهة إيران وقطر وتركمانستان.

وتشكل هذه البطولة محطة بارزة لنجوم المستقبل في قارة آسيا، وهي تقام للمرة الأولى في منطقة وسط آسيا، حيث تستضيف أوزبكستان 32 مباراة في مدينتي طشقند وقرشي، خلال الفترة من 1 إلى 19 حزيران/يونيو القادم.

ويشارك في البطولة 16 منتخباً، تم تقسيمها على أربع مجموعات، حيث يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وتشهد البطولة مشاركة 4 منتخبات سبق لها التتويج باللقب من قبل، إلى جانب 9 منتخبات سبق لها بلوغ الدور قبل النهائي من قبل، في حين تشارك طاجيكستان وتركمانستان للمرة الأولى في النهائيات.

قرعة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان
– المجموعة الأولى: أوزبكستان، إيران، قطر، تركمانستان.
– المجموعة الثانية: أستراليا، الأردن، العراق، الكويت.
– المجموعة الثالثة: كوريا الجنوبية، تايلاند، فيتنام، ماليزيا.
– المجموعة الرابعة: السعودية، الإمارات، اليابان، طاجيكستان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ...