اشتباك بين اللاعبين ….الصريح يعبر مغير السرحان

ستادكم نيوز –

لم تخل مباراة الصريح ومغير السرحان من الشغب بين اللاعبين الين اشتبكوا بالايادي لعدم ايقاف اللعب من قبل لاعبي السرحان لحظة اصابة حارس مرمى الصريح ، فكاد يتطور الاشتباك او العراك لولا تدخل الطاقم التحكيمي الذي قام بدور (الفزيعة) لفك الاشتباك بين (الصاعدين) حديثا لدوري المحترفين.

جاء ذلك في المباراة التي انتهت بفوز الصريح 2-1 ، والتي اقيمت اليوم الاحد على ستاد الحسن بإربد ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

وكان الصريح تقدم بهدف السبق في الدقيقة 40، عبر تسديدة أطلقها أشرف المساعيد، واستقرت على يسار حارس مرمى مغير السرحان، منذر الزعبي.
وحقق مغير السرحان هدف التعادل، برأسية للاعبه محمد الجوهري بالدقيقة 43.
وتمكن لصريح في تسجيل هدفه الثاني، بعدما تسلم عارف الحاج كرة داخل منطقة الجزاء، وأطلقها قوية لتستقر في المرمى بالدقيقة 80.
وبهذه النتيجة يرفع الصريح رصيده بذلك إلى 6 نقاط، ليقفز للمركز الثالث متقدما بفارق الأهداف عن الرمثا وشباب الأردن وسحاب، مقابل 3 نقاط لمغير السرحان.

إلى ذلك تختتم منافسات الجولة الخامسة الاثنين، حيث يستقبل الوحدات نظيره معان عند الخامسة والنصف عصرا، على ستاد عمان الدولي، فيما يحل شباب الأردن ضيفا على شباب العقبة عند الثامنة مساء على ملعب العقبة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة