أبو عبيد: أطمح بالوصول بفريق الحسين للعالمية

ستادكم نيوز – 

كشف عامر أبو عبيد رئيس نادي الحسين بأن يملك الطموح الكبير بالنهوض بنادي الحسين، وهذا الطموح يمتد للوصول بالفريق للأندية العالمية.

واضاف أبو عبيد في حديثه لبرنامج الحصاد بالتلفزيون الأردني، بأنه يعتبر نفسه مكملا لما بدأ به رؤساء النادي فارس حجازي و وائل شقيرات و غيرهم .

وقال  لم أندم على دخولي في مجال الرياضة مشيرا بأنه تعلق بنادي الحُسين جعل من عائلتي مشجعي لنادي الحُسين ، وان مشروعنا في النادي أخذ منا تعب وجهد كبيرىالعمل في اللجنة المؤقته كان شاق جداً .

وكان من الصعوبة أن نقف على الوضع المالي والإداري الحقيقي لنادي الحُسين واستعنا بشركة تدقيق مالي تعتبر من أكبر عشر شركات في العالم …
وحول دخوله معترك الأندية وبالاخص نادي الحسين قال: بأنه محب لمدينتي ومحافظتي و عاشق لنادي الحسين و أحببت أن اعكس تجربتي على نادي الحُسين حتى نثبت أن لا شيء إسمه مستحيل وان عائلتي متاصلة في نادي الحُسين و تسلموا رئاسة النادي لفترتين .
ومن من اقنعني هو من شدني للنادي بشكل أكبر وهو المهندس ليث ابو عبيد ، وكان من الصعب الإستمرار بالدعم إذا لم أرى تغيير في النادي .
ونوه إلى أنه يتابع كل شيء بنفسي لغاية إنجاح مشروع نادي الحُسين ، وهو متفئل بالنجلح لا سيما وان كل نادي الحُسين على قلب رجل واحد وهم عاشقين للتغيير و ما قمنا به أصبح واقع و كل وعودنا قريبة الأجل .
ورجالات نادي الحُسين هم قدوة و هم أعطوني الفرصة و إن شاء الله أكون على قدر المسؤولية ..
واختتم حديثه ردا على ما يقال (من أين لك هذا) قائلا:  ما أملكه من فضل الله و بسبب رضى الوالدين .
و أنا بنيت نفسي بنفسي بتوفيق اللهوتجاوزت مطبات كثيرة و حققت نجاحات بشركات املكها .
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"