أرسنال يتفوق على نظيره وولفرهامبتون

ستادكم نيوز –

خطف أرسنال فوزا غاليا ومثيرا على ضيفه وولفرهامبتون 2-1، يوم الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة 20 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقلب أرسنال تأخره بهدف سجله هوانغ هي تشان مهاجم وولفرهامبتون في الدقيقة التاسعة، إلى فوز ثمين.

وسجل الإيفواري نيكولاس بيبي هدف التعادل لأرسنال في الدقيقة 82، قبل أن يسجل أليكساندر لاكازيت هدف الفوز القاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع أرسنال رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس بعد خوضه 24 مباراة، بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع الذي خاض 26 مباراة.

ويتفوق أرسنال بفارق نقطتين على ويستهام صاحب المركز السادس الذي خاض 26 مباراة أيضا، وذلك في سعيه للعودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

على الجانب الأخر، تجمّد رصيد وولفرهامبتون عند 40 نقطة في المركز السابع بعد خوضه 25 مباراة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!