اتحاد الكرة يطلب من الأندية إيقاف التدريبات

ستادكم نيوز- طلب أتحاد كرة القدم اليوم الجمعة من جميع الأندية ولمختلف الدرجات إيقاف تدريباتها ونشاطاتها ، على ضوء تعرض خمسة من لاعبي الفيصلي للاصابة بفيروس كورونا وجاء الكتاب الذي وقعته الأمين العام سمر نصار بعد القرار السابق للاتحاد بتعليق كافة البطولات وبالاخص دوري المحترفين ، وعلى ضوء قرار لجنة الطوارئ ، فأن الاتحاد يطلب من جميع الأندية إيقاف تدريباتها مؤكدين بأن الاتحاد على اتم الاستعداد لتقديم المشورة ، وتستمر عملية التوقف في التدريبات لحين انتهاء لجان الاوبئة من حصر اعداد المخالطين.

كما أكد الاتحاد اعتذاره عن استقبال المراجعين في مقره مع الاستمرار بتقديم كافة الخدمات عبر البريد الالكتروني حفاظا على سلامة الجميع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟