اتحاد الكرة يطلب من الأندية إيقاف التدريبات

ستادكم نيوز- طلب أتحاد كرة القدم اليوم الجمعة من جميع الأندية ولمختلف الدرجات إيقاف تدريباتها ونشاطاتها ، على ضوء تعرض خمسة من لاعبي الفيصلي للاصابة بفيروس كورونا وجاء الكتاب الذي وقعته الأمين العام سمر نصار بعد القرار السابق للاتحاد بتعليق كافة البطولات وبالاخص دوري المحترفين ، وعلى ضوء قرار لجنة الطوارئ ، فأن الاتحاد يطلب من جميع الأندية إيقاف تدريباتها مؤكدين بأن الاتحاد على اتم الاستعداد لتقديم المشورة ، وتستمر عملية التوقف في التدريبات لحين انتهاء لجان الاوبئة من حصر اعداد المخالطين.

كما أكد الاتحاد اعتذاره عن استقبال المراجعين في مقره مع الاستمرار بتقديم كافة الخدمات عبر البريد الالكتروني حفاظا على سلامة الجميع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مونديال 2030 في المغرب وإسبانيا والبرتغال صالح الراشد يكتب...."أنا مش متفائل" .. الموسم الكروي لن يكتمل ..!! الصباح يتطوع لتطوير كرة السلة في دولة السيشل بفوزه على تايوان ....منتخب السلة يتأهل لنهائي دورة الألعاب الآسيوية برعاية وزير الاوقاف.... انطلاقة بطولة خماسي كرة القدم الثانية لدور القرآن الكريم اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات دور الـ 16 من كأس الأردن ...جدول إنجوت بروكرز" تكشف تفاصيل زيارة سفيرها اللاعب العالمي "رافاييل فاران" إلى الأردن  الوحدات ينفي وجود اشتباك بين اللاعبين ويهدد باللجوء للجرائم الإلكترونية اليافعي: قدمنا مباراة جيدة رغم الظروف وكان بالامكان افضل مما كان ريال مدريد ينقلب على نابولي في دوري أبطال أوروبا الاخطاء الدفاعية تطيح بالوحدات أمام الكويت اتحاد الكرة يعيد جدولة دوري المحترفين......جدول المنتخب الأولمبي يعسكر في القاهرة ويلتقي نظيره المصري جدلية الحوار حول الالعاب القتالية صالح الراشد يكتب...الصقور يبدعون وهجوم ظالم على اتحاد السلة الاخفاقات تتواصل....."الترك" ينهي مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية منتخب كرة السلة يتخطى السعودية ويتأهل إلى نصف نهائي دورة الألعاب الآسيوية " أبو عبيد يوجه رسالة شديدة اللهجة......الصراحة التائهة والايادي المرتجفة !! المعلى: الفيصلي كان يستحق التعادل ونتمسك بالأمل "قاسم سليماني" يلغي مباراة اتحاد جدة السعودي ومضيفه سيباهان الإيراني