استقالة الفايز من إدارة النادي الفيصلي

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز- يبدو أن حدة الخلافات في مجلس ادارة الفيصلي بدأت بالتصاعد وبعد الاستقالات السابقة في مجلس الإدارة قدم اليوم الخميس عضو مجلس الإدارة ومدير النشاط الرياضي محمد الفايز استقالته من المجلس ،  والتي قال بأنها نهائية ولا عودة عن قرارة الذي اتخذه بعد أن اتسعت رقعة الخلافات في وجهات النظر، خاصه فيما يتعلق بالقطاع الحيوي بالمتمثل بالفئات العمرية الذي يشهد اهمالا غير مبرر ففي الوقت الذي كانت فيه كل الانديه الاقل إمكانيات من الفيصلي تواصل تدريباتها واستعدادها للدوري فإن الفيصلي وفئاته يغطون بسبات عميق.. وأوضح الفايز لستادكم نيوز انه حاول كثيرا بايجاد حلول لكن لا حياه لمن تنادي.. وأضاف كان الكثير من اللاعبين يتواصلون معي من أجل معرفه ايام التمرين وكنت أقف عاجزا في الرد عليهم وأضاف حاولت مرارا وتكرارا حث مجلس الإدارة على حل هذه المعضله وكنت احصل على وعود بأن يتم حل الإشكالية ولكن لا حياه لمن تنادي.. واعرب الفايز عن اسفه للاعبين الشبان والصغار لعدم تمكنه من مواصله المشوار طالبا منهم بذل أقصى جهدهم خاصه وان الفئات العمريه بالفيصلي تعج بالكثير من المواهب.

وكان عضوا مجلس الادارة عماد قطامي وزيد مزاهرة تقدما باستقالتيهما من المجلس وتم استدعاء عصام أبو طويلة ليشغل موقع نائب الرئيس خلفا للقطامي.

إلى ذلك أكدت مصادر مطلعة أن وزارة الشباب تستعد لزيارة النادي الفيصلي بعد أن وصلتها الشكاوي وستوقم بالتحقق من بعض الامور.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32