استقالة الفايز من إدارة النادي الفيصلي

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز- يبدو أن حدة الخلافات في مجلس ادارة الفيصلي بدأت بالتصاعد وبعد الاستقالات السابقة في مجلس الإدارة قدم اليوم الخميس عضو مجلس الإدارة ومدير النشاط الرياضي محمد الفايز استقالته من المجلس ،  والتي قال بأنها نهائية ولا عودة عن قرارة الذي اتخذه بعد أن اتسعت رقعة الخلافات في وجهات النظر، خاصه فيما يتعلق بالقطاع الحيوي بالمتمثل بالفئات العمرية الذي يشهد اهمالا غير مبرر ففي الوقت الذي كانت فيه كل الانديه الاقل إمكانيات من الفيصلي تواصل تدريباتها واستعدادها للدوري فإن الفيصلي وفئاته يغطون بسبات عميق.. وأوضح الفايز لستادكم نيوز انه حاول كثيرا بايجاد حلول لكن لا حياه لمن تنادي.. وأضاف كان الكثير من اللاعبين يتواصلون معي من أجل معرفه ايام التمرين وكنت أقف عاجزا في الرد عليهم وأضاف حاولت مرارا وتكرارا حث مجلس الإدارة على حل هذه المعضله وكنت احصل على وعود بأن يتم حل الإشكالية ولكن لا حياه لمن تنادي.. واعرب الفايز عن اسفه للاعبين الشبان والصغار لعدم تمكنه من مواصله المشوار طالبا منهم بذل أقصى جهدهم خاصه وان الفئات العمريه بالفيصلي تعج بالكثير من المواهب.

وكان عضوا مجلس الادارة عماد قطامي وزيد مزاهرة تقدما باستقالتيهما من المجلس وتم استدعاء عصام أبو طويلة ليشغل موقع نائب الرئيس خلفا للقطامي.

إلى ذلك أكدت مصادر مطلعة أن وزارة الشباب تستعد لزيارة النادي الفيصلي بعد أن وصلتها الشكاوي وستوقم بالتحقق من بعض الامور.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين