السلط يرد اطماع معان ويوقف تقدمه

ستادكم نيوز – 

انقلب فريق السلط، على ضيفه معان، وفاز عليه بنتيجة 2-1، في المباراة التي اقيمت اليوم الخميس، على ستاد عمان الدولي، في افتتاح الجولة 13 من بطولة دوريلمحترفين

وكان معان تقدم فبهدف السبق عن طريق إباء الرمحي، الذي استثمر الكرة المرتدة من الحارس معتز لتصل بعد ركلة ركنية لتصل للمحتحفز دون مضايقة الرمحي خارج المنطقة وقبل أن ينهض معتز سدد كرة قوية عبرت المرمى بالدقيقة 17.

ولأن السلط لم يكن سيئا من حيث الاداء فقد واصل امتداده لتعديل الننتيجة وتحقق له بقدم أبو كبير الذي تلقى الكرة داخل المنطقة وسدد بقودة في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني، نجح السلط في إحراز هدف الفوز في بعد أن سدد محمد كلوب الكرة العرضية برأسه مدركا هدف الترجيح الثاني بالدقيقة 55.
وبهذه النتيجة يتقدم تقدم فريق السلط للمركز الثامن برصيد 14 نقطة، فيما تراجع معان للمركز التاسع برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32