المحكمة تحجز على أموال النادي الفيصلي….”وثائق”

ستادكم نيوز –

أكدت مصادر مطلعة اليوم السبت أن الفيصلي تلقى بلاغا من المحكمة بالحجز على كافة اموال النادي، وبالتالي عدم التصرف بأي مردود مالي سواء من اتحاد كرة القدم او من غيره.

ويعود الحجز جراء الشكاوى التي تقدم بها اصحاب الشيكات التي بحوزته دون وجود الرصيد المالي لتغطيتها، حيث بلغت قيمةهذه الشيكات حوالي 90 ألف دينار.

وعلى ضوء هذه الشكاوى لن يستطيع الفيصلي الحصول على حصتصه المالية من اتحاد الكرة سواء من رعابة المدارس الريادية او البث التلفزيوني وحتى ريع تذاكر المباريات وغير ذلك من الاموال المنقولة وغير المنقولة.

إلى ذلك اشارت مصادر مطلعة أن اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي ستعقد اليوم السبت جلسة طارئة لبحث هذه المستجدات على أمل تدبير المبالغ المطلوبة من اجل فك الحجز ، وبهذا الحجز يلحق الفيصلي بالجزيرة والسلط.

وكان رئيس اللجنة المؤقتة المهندس نضال الحديد تقدم باستقالته من رئاسة اللجنة قبل يومين ، تمهيدا لخوض الانتخابات القادمة.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32