منتخب الشباب يواجه الإمارات في مستهل مشواره بغرب آسيا

ستادكم نيوز –

أنهى منتخب الشباب تدريباته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره الإماراتي، عند السابعة -بتوقيت الأردن- مساء غد الثلاثاء ، على ملعب فرانسوا الحريري في مدينة اربيل العراقية، ضمن بطولة ايرثلينك لاتحاد غرب آسيا 2021.

وأجرى المنتخب اليوم الاثنين الحصة التدريبية الأخيرة قبل اللقاء، بقيادة المدرب إسلام ذيابات، على ملعب برايتي، حيث ركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل التكتيكية تأهبا لمباراة الغد.

بدوره، أكد ذيابات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم، أن البطولة تعد محطة استعدادية مهمة للتصفيات الآسيوية العام المقبل، خاصة وأنها تضم منتخبات قوية ومميزة، والمشاركة بها تعود بالفائدة الفنية الكبيرة.

وأضاف: ثقتي كبيرة باللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية بهذه البطولة، والظهور بشكل يليق بسمعة كرة القدم الأردنية.

كما قدم ذيابات شكره لاتحاد غرب آسيا برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، على الجهود الكبيرة لإقامة هذه البطولة، مشيدا بالاتحاد العراقي على حسن الاستقبال والتنظيم.

ويشارك المنتخب بالبطولة لحساب المجموعة الثانية، إلى جانب سوريا والإمارات ولبنان، حيث تقام المنافسات في مدينة إربيل، فيما تضم “الأولى” المستضيف العراق، فلسطين، اليمن، البحرين والكويت، وتجري مبارياتها بالبصرة، والممتدة حتى 1 كانون الأول المقبل.

ويشهد اللقاء الثاني للمنتخب مواجهة سوريا الخميس 25 نفس التوقيت وذات الملعب، ويخوض آخر مباراة بالدور الأول أمام لبنان السبت 27 ذات التوقيت والملعب.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل بطل كل مجموعة للمباراة النهائية، والتي تقام يوم الأربعاء 1 كانون الأول.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف الأردن والبحرين بإفتتاح بطولة غرب آسيا للناشئين الأحد