السلط يبلغ نهائي الكأس على حساب الحسين إربد

ستادكم نيوز –

تأهل فريق السلط لنهائي بطولة كأس الأردن لكرة القدم ، وذلك بعد تغلبه على نظيره الحسين إربد ، بنتيجة 2-0 ، وذلك في مباراة قبل النهائي التي اقيمت اليوم على ملعب السلط ، وبذلك يبلغ السلط اللقاء النهائي الذي يقام يوم الخميس القادم بلقاء الفائز من الفيصلي والوحدات الذي يقام اليوم الاحد.

عودة لاحداث المباراة التي كان فيها لاعبو الحسين الافضل وسط غياب للاعبي السلط، الذين لم يتدربوا بالشكل المثالي خلال الفترة الماضية احتجاجا على عدم تسلمهم مستحقاتهم المالية.

وعاب الحسين عدم التسجيل ، الامر الذي زاد من اطماع السلطية بالحصة الثانية التي استهلوها ببداية مخالفة عن الأولى وامتدوا بجراءة صوب مرمى الكواملة ، وتمكن الهداف وانجا من افتتاح التسجيل بعد أن تابع كرة وترا المرسلة من ثابتة عبيدة السمارنة ، تابعها وانجا بالمرمى الهدف الأول بالدقيقة 60.

ورفع هذا الهدف من معنويات السلطية وسط تلعثم الصفوف للاعبي الحسين ، فكانت الفرصة مواتية لتعزيز السلط لتقدمهم ، فتابع زيد جمال أبو عابد الكرة المرتدة من اسفل القائم اثر تسديدة وانجا الضعيفة والتي تبادلها أصلا مع سريوة ، ليكملها ابو عابد بالمرمى بالدقيقة 77 ، ملعنا انهيار فريق الحسين وصوعد السلط للنهائي لأول مرة في انجاز تاريخي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا غاب الحكام العرب عن كأس العرب بقطر؟ تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف