“النشامى” يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف

ستادكم نيوز –

يتأهب المنتخب الوطني لكرة القدم لمواجهة نظيره المغربي عند الثانية عشرة ظهر غدٍ السبت  – بتوقيت الأردن-، على ستاد أحمد بن علي في الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من كأس العرب “فيفا 2021”.

وأجرى المنتخب مساء اليوم الجمعة، تدريبه الأخير للقاء، على ملاعب أكاديمية اسباير، بقيادة المدرب عدنان حمد، ارتكز على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية الخاصة بمواجهة الغد، فيما خضع الثنائي محمد الدميري ويزن النعيمات لتدريبات خاصة بإشراف الجهاز الطبي، للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما في مواجهة السعودية.

وبالتالي سيغيب الدميري والنعيمات عن اللقاء بالاضاقة إلى احسان حداد الذي طرد في المباراة الماضية أمام السعودية، أي أن هناك 3 عناصر رئيسية واساسية ستغيب الأمر الذي لن يكون سهلا أمام الجهاز التدريبي في ظل قوة الكرة المغربية.

إلى ذلك، شهد الاجتماع الفني الذي عقد ظهر اليوم، استعراض التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباراة، إلى جانب تثبيت ألوان الفريقين، حيث سيظهر النشامى باللون الأبيض، والمغرب بالأحمر والأخضر.

وكان المنتخب الوطني أجرى مساء أمس فحوصات “كورونا”، حيث جاءت جميع النتائج سلبية.

يذكر أن المجموعة الثالثة التي يتصدرها المغرب بالشراكة مع النشامى بـ3 نقاط، ستشهد عند التاسعة مساء غدٍ الأربعاء لقاء فلسطين والسعودية على ستاد المدينة التعليمية.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة 23 لاعبا: معتز ياسين، مالك شلبية، يزيد أبو ليلى، يزن العرب، مهند خيرالله، هادي الحوراني، عبدالله نصيب، إحسان حداد، أحمد ثائر، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، محمود مرضي، ياسين البخيت، محمد أبو زريق “شرارة”، أحمد اسريوة، حمزة الدردور، علي علوان، يزن النعيمات وبهاء فيصل.

وتأتي بطولة كأس العرب، بنسختها الاستثنائية، والتي تقام بإشراف مباشر من الاتحاد الدولي “فيفا”، قبل عام واحد من استضافة الدوحة لمونديال 2022.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يجدد عقد الرواشدة لموسم واحد تكامل صفوف "النشامى" بحضور المحترفين تأهبا لمواجهة نيوزلندا اتحاد الكرة يوقع اتفاقية رعاية لبطولاته بمليون ونصف المليون دينار اتحاد السلة يدرس طلب الوحدات الاستعانة بحكام اجانب ...ووقفة للجمهور ...(صور) سان جيرمان يهزم رانس ويقترب من الدوري الفرنسي مهرجان إعتزال الهداف التاريخي للوحدات المرحوم نصر قنديل ليفربول يطرق مرمى كريستال بالاس بالثلاثة برشلونة يتجاوز ألافيس ويقفز للمركز الخامس ريال مدريد يعادل إلتشي بالزفير الأخير تونس تتخطى نيجيريا وتضرب موعدا مع بوركينا فاسو "باجيو العرب".. أجمل ما في تونس وأمم إفريقيا الفيصلي يؤكد عدم وصوله أي طلب لاحتراف "صيصا" حارس الفيصلي الزعبي يوقع للحسين ولموسمين اصابات بالكورونا بفريق الوحدات والبرازيلي فييرا الأسبوع القادم أبو عابد يعود لشباب الأردن  كتاب  (أنا مارادونا ) عندما اعتقدوا أنني قزم ....!   (2-10) "الفيفا" يتجه لتحديد عدد اللاعبين المعارين بقرار قضائي...إقامة مباراة إنتر ميلان أمام بولونيا "النشامى" يستأنف تدريباته في دبي والصفوف تكتمل الأثنين "كورونا" يداهم منتخب الكرة الرديف