العقبة يحافظ على مقعده والسلط يواصل انتصاراته

ستادكم نيوز – حافظ فريق شباب العقبة على مقعده في دوري المحترفين بعد تغلبه على نظيره الحسين اربد بنتيجة  3-2 في المباراة التي جرت اقيمت اليوم الإثنين ضمن الجولة 21 وقبل الأخيرة.
سجل أهداف شباب العقبة أحمد أبو حلاوة بالدقيقة 45 وسليمان أبو زمع بالدقيقة 55 وعيسى السباح بالدقيقة 78، فيما سجل للحسين إربد مايكل توريه بالدقيقة  13 وأنس أبو طعيمة بالدقيقة  36.
وبهذا الفوز يرفع فريق شباب العقبة رصيده إلى 23 نقطة فيما تجمد رصيد الحسين إربد عند النقطة 27 بالمركز الخامس.
وفي مباراة ثانية، حقق السلط فوزاً مستحقاً على الأهلي 3-1 ليحتفظ بالمركز الرابع برصيد 33″ نقطة.

سجل للسلط محمود زعترة67  وأحمد سريوة  71  ومحمد راتب الداوود 78 .
وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة  13  في المركز الأخير وهو الذي هبط رسمياً لمصاف أندية الدرجة الاولى من الجولة الماضية.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب ثلجي للرمثا ؟ وشرارة مرشح للمغادرة فوز الأهلي والجبيهة على الوحدات وكفريوبا في سلة الممتاز الرمثا يتفق مع جمال محمود ويجدد عقد المحترف كوليبالي....صورة رئيس الإتحاد الآسيوي يهنئ الوحدات بفوزه بدوري المحترفين قراءة أخيرة للدوري....ربيع حارس الجولة وذيابات افضل مدرب....جدول الوحدات يؤكد تفوقه على الفيصلي ويحتفي باللقب ....صور بإيعاز من المحافظ...اتحاد الكرة يطلب من الوحدات الغاء مظاهر الاحتفال باللقب....وثيقة نجم الكرة السابق زياد جميل في ذمة الله....صور هل الأندية قادرة على خوض البطولات الجديدة بهذه السرعة ؟ الرمثا والحسين يدفعان بالصريح صوب الهاوية والوحدات يحتفل بالفيصلي غدا...صور زيدان يأسف للصورة السيئة التي ظهر بها ريال مدريد أتلتيك بلباو يتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد الوحدات يطلب من جماهيره الالتزام بالشروط الصحية خلال الاحتفال المدرب "كشري" يهاجم إدارة الفيصلي بشدة المنافسة تشتعل في دوري "المظاليم".....جدول الجزيرة يمارس هوايته بالفوز...هوية الهابط الثاني تتضح غدا الوحدات زعيم الألفية الجديدة ...نال لقب الدوري"10" والكأس "5 "والدرع "6 "وكأس الكؤوس "9" الانضباط السلوكي المدخل الامثل للانضباط التكتيكي مانشستر سيتي يقلص الفارق مع اصحاب الصدارة "الترجيح" يشفع لبرشلونة أمام سبوسييداد